الرئيسيةالصفحة الرئيسيةالتسجيلدخولس .و .جبحـثالمجموعات

شاطر | 
 

 أونيو : " أريد الرقم 5 سأجبر فلاميني على التخلي عنه بالقوة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
milanello
Admin
avatar

عدد المساهمات : 287
تاريخ التسجيل : 29/04/2009

مُساهمةموضوع: أونيو : " أريد الرقم 5 سأجبر فلاميني على التخلي عنه بالقوة   الأربعاء يوليو 29, 2009 6:18 am



تصريح مطول للنجم الامريكي المنضم حديثاً لـ ميلان ، أكد أجوتشي أونيو " جوتش " أنهُ سعيد جدا بالأنضمام لفريق بحجم أي سي ميلان ، كما تحـدث عن عديد القضـايا والأمور المهمه ، فـ قال :

" هذهِ مجموعةً مميزة من اللاعبين ، والمدربين ، لقد كانوا منفتحين معي بشكل كبير لهذا لم أشعر بأنني لاعب جديد ، في العديد من الفرق لايمكن أن تجد مثل هذهِ الاجواء ، حيث ان اللاعبين مقربين جداً لبعضهم البعض وهنا يمكنك أن تجد وتعرف هذهِ الاجواء ، على سبيل المثال ، عندما شـاركت في أول مبـاراة لي الجميـع من زمـلائي بادروني بالتهاني ، لم أكن أنني سألقى هذا الدعم من زملائي في الفريق ، أنا لا اشعر بنفس شعور ذلك اللاعب المحترف أو الذي يلعب لمنتخبه الوطني ويتفاجأ بهذا النجاح ، ولكن رغم هذا فلقد كنت سعيداً جداً لأنني أعرف أنها مناسبة نادرةً جداً عندما يلعب أي امريكي أو أي لاعب أخر لـ نادي ميلان ويوقع معه عقد رسمياً "..


وأضاف : " واحد من أهم أهدافي هو أن أقتحم المركز الأساسي ، وهذا يجب أن يكون هدف الجميع هنا ، أعرف أن هناك منافسةً كبيرة في خط الدفاع ، ولكن هذا لن يوقفني .. أريد أن أعمل بجد وأضمن مركزاً أساسياً وهذا ان لم يكن في أسبوع أو في شهر فـ ليكن خلال موسم كامل .. أريد أن يعلم الجميـع أنني سـ أبذل جهدي كلهُ من أجل مساعدة الفريق ، بالنسبة للمباريات الودية في بطولة التحدي ؟ لقد شاركنا فيها من أجل هذا الغرض وهو أن تخطىء هنا لكي تعرف اخطاءك وتتجنبها خلال الموسم .. الان أنها مجرد بداية ، ومن هنا يبدأ العمل الحقيقي " ..


وعن الرقم المفضل : " لقد كنت أحاول ان آخذ الرقم 5 ، ولكن الأن أخذت الرقم 4+1 وهذا يساوي 5 ولهذا كنت قد أخترت الرقم 14 .. لقد قالوا لي بأنني تأخرت لمدة ثلاثة أسبايع قبل أختيار الأرقام الرسمية ، ولكن اذا ماكنت قادراً على أجبار فلاميني للتخلي عن هذا الرقم بالقوة ، فـ قد أكون مضطراً لـ هذا " .. يقولها مبتسماً ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://milanello.ibda3.org
 
أونيو : " أريد الرقم 5 سأجبر فلاميني على التخلي عنه بالقوة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"
» "من ضحايا الشات" مقطع صوتي مؤثر للغاية للشيخ نبيل العوضي
» "حكاية قلمين"جميلة جدا
» ديكور امريكي "صور"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: أقسام الروسونيري :: أخبار الروسونيري-
انتقل الى: